الأحد، 24 أبريل 2011

Face Time (Phone Calls like you've never seen before



FaceTime. Phone calls like you've never seen before. 



لقد كان الناس يحلمون فيديو يدعو فيه منذ عقود. اي فون 4 يجعلها حقيقة واقعة. مع الاستفادة من زر واحدة، يمكنك موجة مرحبا لأطفالك، حصة ابتسامة من مختلف أنحاء العالم، أو مشاهدة تضحك الخاص أفضل صديق في قصصك -- فون الى اي فون 4 4، وتطلب الشركة 2، لمسة جديدة بود، ماك أو أكثر واي فاي. أي هاتف آخر يجعل من البقاء على اتصال هذا القدر من المتعة.

One-tap simple.

FaceTime يعمل الحق في الخروج من مربع -- لا حاجة لانشاء حساب خاص أو اسم الشاشة. وباستخدام فمن السهل كما يحصل. دعونا نقول لكم تريد بدء مكالمة فيديو مع أفضل صديق. البحث فقط دخولها في جهات الاتصال الخاصة بك واضغط على زر FaceTime. أو ربما كنت تتحدث بالفعل على مكالمة صوتية مع اي فون، ولها 4 4 لفون، والتي تريد أن تتحول إلى الفيديو. فقط اضغط على زر FaceTime على الشاشة. وفي كلتا الحالتين ، دعوة للملوثات العضوية الثابتة على الشاشة لها يسأل إذا أرادت أن أنضم إليكم. عندما يقبل، ويبدأ مكالمة فيديو. الأمر كله سلس تماما. ويعمل في كل من الوضعين العمودي والأفقي.
كاميرا أمامية
الكاميرا الخلفية
and LED flash

Two cameras made for video calling.

اي فون 4 اثنين من المدمج في كاميرات، واحدة على الجبهة فوق عرض واحد على التالي ظهر إلى الوميض. تم ضبطها وكاميرا أمامية لFaceTime. انها مجرد مجال حق الرأي والبعد البؤري للتركيز على وجهك على مبعدة. لذا يقدم لك دائما في ضوء أفضل وجه ممكن.

Share what you see with the back camera.

تخيل أختك بعيدا في المدرسة، ولا يمكن جعله لعيد ميلاد ابنك. لذلك كنت الهتاف لها حتى مع استدعاء FaceTime. كما يخرج الكعك، ابنك عيون تضيء، وعليك أن تشاركه. اضغط زر واحدة ، وقبل أن تتمكن من القول، "تمن اي فون 4 التبديل إلى الكاميرا الخلفية، وإلى اللحظة التي ولد عيد الميلاد الكبيرة. آخر الاستفادة بالتبديل مرة أخرى إلى الكاميرا الأمامية ولك. بسيطة وسريعة، والمرح.


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق