الخميس، 21 أبريل 2011

Sony's Smile Shutter

Sony's Smile Shutter
ويمكن ان بقعة ابتسامة الخاص في حشد من الناس ولكن ليس الموناليزا
Sony DSC-T70
مغلاق الابتسامة سونيويمكن ان بقعة ابتسامة الخاص في حشد من الناس ولكن ليس الموناليزا
سوني شركة أنظمة الدفاع - T70
 
وقد الكاميرات الرقمية يزدادون ذكاء. الأول ، فإنها يمكن أن تلقائيا إزالة العين الحمراء. علمت بعد ذلك إلى التعرف على الوجوه. الآن ، والمطالبات سوني ، وثلاثة من طرازاتها الجديدة يمكن التعرف على الابتسامة ، ومن ثم اركض بسرعة تصل إلى ستة من الطلقات.
مطالبة سوني الدقيق للسمة مغلاق الابتسامة على النحو التالي :
"تخيل كاميرا ذكية بما فيه الكفاية للقبض على كل ابتسامة! ومغلاق الابتسامة واسطة ، وسايبر شوت من الكاميرات يمكن رحلة تلقائيا مصراع الكاميرا في لحظة فقط الحق للقبض على التعبير المثالي".
لوضع هذا الزعم على المحك ، نحن اشترى سوني سايبر شوت T70 - ، وهو ثانوي 8 ميجابيكسل ، مع 3x وشاشة 3 بوصة الذي يكلف نحو 300 دولار ، والثمن قليلا عن ثانوي. تسعر الآخران شركة سوني مع مغلاق الابتسامة ، على حد سواء مع 8 ميغا بكسل ، وهي نسبة أعلى من ذلك : ان 350 $ تكاليف الدعم المباشر - T2 له 3x التكبير ، 4 غيغابايت من الذاكرة ، وشاشة عرض بقياس 2.7 بوصة ، في حين أن 400 $ تكاليف الدعم المباشر - T200 لديه 5x البصرية التكبير وشاشات الكريستال السائل 3.5 بوصة.
لقد اختبرنا إلى الدعم المباشر T70 على الفرد وجوه وكذلك مجموعات من الناس ، وأيضا باستخدام 8x10 طباعة صور ملونة لمجموعة متنوعة من وجوه وتعابير من أجل تحليل ما هي التغيرات في تعبيرات الوجه وميزة الكشف. في الواقع ، وجدنا أنه ليس مجرد حركة الشفاه. حركات الحاجب خفية ساعدت أيضا تشغيل ميزة مغلاق الابتسامة. وصور شملت أيضا بدرجات متفاوتة من الابتسامة والجلد لهجة ، فضلا عن وجود وعدم وجود شعر الوجه والنظارات. بالإضافة إلى استخدام لقطات من الناس ، وحاولنا أيضا مغلاق الابتسامة على طباعة من "الموناليزا" ، ويواجه بعض الرسوم الكاريكاتورية.
عملت بشكل جيد مع مغلاق الابتسامة لقطات من الأفراد والجماعات ، بغض النظر عن لون البشرة ، مع درجات مختلفة من يبتسم وتعبيرات أخرى ، مع أو من دون نظارات ، ومع أو بدون شعر الوجه. وكان أفضل في التقاط مفتوح الفم يبتسم (مع عرض الأسنان) من تلك التي مع الفم مغلقة. لأننا لم اختبار تأخر إلى الدعم المباشر لT70 مصراع تأخير أو القادم من النار ، لا يمكننا القول بعد ما إذا كان يطلق النار على الدعم المباشر - T70 في "لحظة فقط الحق" (نحن الاختبار تماما ، T70 بكولومبيا ، وسيتضمن ذلك لدينا في نقطة واطلاق النار على التقييمات كاميرا رقمية في وقت قريب.)
واعترفت اللجنة T70 الدعم المباشر لل"موناليزا" كما وجه ، ولكن ابتسامتها الغامضة استعصت على مغلاق الابتسامة. الكرتون وجوه ، مثل تشارلي براون ل، لم يتم التعرف حتى وجوه. كما وجدنا ان استخدام مغلاق الابتسامة لم الضرائب بشكل كبير البطارية إلى الدعم المباشر لT70.

باستخدام مغلاق الابتسامة
تقوم بدورها مغلاق الابتسامة على القائمة من خلال الكاميرا.
بعد ذلك ، كنت اضغط على مصراع في منتصف الطريق وصولا الى قفل التركيز على الموضوع الخاص بك. (ميزة تعتمد على سوني تقنية اكتشاف الوجه ، والتي يمكن رصد وتتبع ما يصل الى ثمانية وجوه).
ثم ، اضغط على مصراع الكاميرا على طول الطريق وتبدأ الكاميرا كشف يبتسم. (على الرغم من مغلاق الابتسامة يتم تمكين ، لا يمكنك تبادل لاطلاق النار في جميع ما لم ابتسامة موجودة ، وذلك لاستخدام الكاميرا بشكل طبيعي ، يجب إيقاف هذه الميزة.)
ويمكن استخدام مغلاق الابتسامة بطريقتين :
إذا لم تقم بتحديد أي وجه خاص ، يكشف ابتسامة الأول الذي يظهر في المشهد ، ويستقر ثم تصل إلى ستة صور دون الحاجة إلى الضغط على مصراع الكاميرا.
بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام شاشات الكريستال السائل وشاشة تعمل باللمس لاستفراد وجها واحدا. الكاميرا ثم ينتظر حتى ذلك الشخص يبتسم قبل أن يطلق النار.
يمكنك ضبط الكشف عن ابتسامة واحدة من ثلاثة مستويات الحساسية -- منخفضة ومتوسطة وعالية -- اعتمادا على كم من ابتسامة تريد اشعال النار. في تجاربنا ، ولدت الإعداد عالية خصوصا عندما اطلاق النار الجماعات ، رصاصة واحدة بسهولة جدا ، وغالبا عندما يكون الموضوع كان فقط يبتسم قليلا. تحول الإعداد لقطات محدودة متوسطة أو منخفضة إلى أكثر تحديدا يبتسم.
كما وجدنا أن مغلاق الابتسامة لن التقاط كل ابتسامة. من أجل أن تعمل بشكل أفضل ، لا ينبغي أن عيني الشخص تكون مغطاة الانفجارات من الشعر أو أنواع كثيرة من النظارات الشمسية. وينبغي أن تكون على مستوى العينين فيما يتعلق الكاميرا ممكن.

الخلاصة
إذا كنت مطلق النار بارعون ، قد تفكر في مغلاق الابتسامة دخيلة. وحتى لا يمكن للتكنولوجيا سوني اقناع ابتسامة طفل من موديز. ولكن يمكن أن ميزة أن تكون مفيدة عند تصوير المشاهد لا يمكن التنبؤ بها ، مثل مجموعة من الأطفال في الحزب ، أو عندما تريد التأكد من ان شخصا واحدا ولا سيما في مجموعة -- مثل العروس -- وهو يبتسم ، حتى لو كان الجميع لا. (ميزة مفيدة ، والتي سيكون لها في انتظار نموذج المستقبل ، سيكون للكاميرا لاطلاق النار فقط عندما جميع الموضوعات ويبتسم.) إلى بعض درجة ، ومغلاق الابتسامة يتيح لك حزمة مشاكلك في حقيبة قديمة كيت وابتسامة ، ابتسامة ، ابتسامة.
Sony's Smile Shutter

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق