الجمعة، 22 أبريل 2011

Sony Ericsson Xperia Arc : une nouvelle référence parmi les smartphones

Sony Ericsson Xperia Arc : une nouvelle référence parmi les smartphones
بعد لا يصدق، وهنا يستخدم الروبوت الهاتف الذكي الجديد سيتم الحديث عنه. الناجح من حيث واجهة، تصميم واحدة من أفضل أجهزة استشعار الصورة / سوق الفيديو. ليس سيئا لالهاتف التي تباع من دون اشتراك 479 يورو. القوس اريكسون أيضا السوائل للغاية في استخدام الوسائط المتعددة والإنترنت.

عملت واجهة البرنامج، وبعد ذلك من x10 واريكسون

اريكسون القوس يستخدم الروبوت 2.3، أحدث نظام تشغيل الهواتف المحمولة من جوجل. ولكنها اضافت سوني اريكسون تراكب طفيف، مما يسمح لها لتعزيز خدماتها وتخصيص الهاتف قليلا، مثل هتك مع تحسس. كما هو الحال في الأخير أو في شركة أيسر، وصلت الى واجهة التي وضعتها سوني اريكسون مستوى جيد من النضج.

أول نقطة ايجابية، والملاحة القائمة متقلبة جدا. في حين أن المكونات هي هناك لمساعدة : القوس واريكسون يحتوي على معالج كوالكوم أنف العجل في 1 غيغاهيرتز و 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ولكن الهاتف يحتوي على شاشة 4.1 بوصة مع قرار من 480 بكسل 854 س ، وهو لذيذ جدا من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن هذا القرار ليس له أي تأثير عالية والأداء العام جيدة جدا.

بين الخرائط والرسومات تراكب من سوني إريكسون، وتشمل هذه Timescape. هذا الخيار هو حقا لتحقيق كل ما تبذلونه من الاتصالات من فيس بوك وتويتر على هاتفك. يمكنك ان ترى صورة الملف الشخصي من اتصالاتنا، أحدث تبادل الرسائل القصيرة، ولكن أيضا رسائل على التغريد أو أمام. في لحظة، وجدت كل ما قدمه من المحادثات وبالتالي نستطيع أن نختار وسائلها للاتصال من جانب الشخص الذي هو التصدي لها.

عن طريق سحب الاصبع حقه من الصفحة الرئيسية، صفحة الثانوية يتيح لنا الوصول إلى موسيقانا، لدينا صور والفيديو. الموسيقى يأتي في شكل لاعب مصغرة الصوت أعلاه، مع غلاف الألبوم من الأغنية التي لعبت. الصور التي تقدم نفسها في شكل مصغر المقالات القصيرة التي يمكن تمرير الاصبع.

ثلاث سمات الصغيرة الأخرى : Liveware مدير يتيح لك إدارة الهاتف زينة متصلة (سماعات، سماعات الرأس) ، PlayNow عروض تطبيقات معينة (الألعاب والموسيقى،...)، خلفيات وسائل الاعلام الخادم تستخدم لتوصيل الهاتف عرض خارجي. للاستفادة من قوس اريكسون ومنفذ هدمي. ويستخدم هذا المنفذ لعرض الصور أو ملفات الفيديو المخزنة على الهاتف من شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر.

جهاز وسائط متعددة مثالية

القوس اريكسون هو على الارجح واحدة من أفضل الهواتف في هذا المجال. أولا وقبل كل ذلك بفضل الاستشعار 8،1 ميجا بكسل في حالة جيدة. هذا هو واحد من أجهزة الاستشعار القليلة التي يحدث لإدارة جيدة الى حد ما التغييرات الإضاءة وضوء. جودة الصورة جيدة جدا، وعززت من قبل استقرار فعالة وضبط تلقائي للصورة. ادى اكتشاف الوجه، ومضة، وتصحيح العين الحمراء هي أكثر قليلا أقل حساسية، ولكنها لا تزال كبيرة. النقطة الوحيدة مزعج ، والتكبير محجوز لاطلاق النار في 2 ميغابيكسل ، وإلا فإنه غير قابل للاستخدام لأنه تقريب رقمي (تكبير الصورة).


القوائم هي أيضا لطيف جدا. عندما تريد السير في الصور التي التقطها، صورك أحدث الجدار يعرض القوس اريكسون. دعونا فقط زلة إصبعه للتنقل من خلال هذا الجدار من الصور، واختيار واحد للعرض في واسع. كل شيء غير واضح ، ومتعة حقيقية في الاستخدام اليومي.

وقد بذل جهد مماثل لحزب الموسيقى والفيديو. للموسيقى ، ونحن نقدر واجهة نظيفة والصور. انها تسمح لنا لاختيار فنانين، البومات أو الموسيقى المفضلة لديك وإنشاء قوائم التشغيل العشوائي. الراديو وحتى وزير الخارجية واضح. بعد مرحلة الكشف الأولي، البرنامج يعرض لك محطات مختلفة الكشف عن شريط عمودي. فقط الشريحة ثم إصبعه أو لأسفل لتغيير التردد.

في الفيديو، فقد الجدار نفس الصور. من العملي دائما، فإنه يمكن أيضا أن تنظمها المجلد استنادا إلى تاريخ من اطلاق النار من هذا القبيل. ويمكن لتطوير أجهزة الاستشعار الفيديو يكون قليلا طويلة عندما تريد الفيلم في حرارة هذه اللحظة (2 ثانية في المتوسط)، ولكن المنافسين الذكي حقا ليست أفضل في هذا المجال. قبل كل شيء ، شاشة ذات نوعية جيدة تسمح دورات فيلم صغير في العبور. وعلى النقيض من 16 مليون لون حقا جعل من الصورة ، ونحن نقدر
les noirs bien présents.

السائل الإنترنت التصفح، ونقاط القوة في الروبوت 2.3

القوس اريكسون هو أيضا جيدة عبر الهاتف المحمول لتصفح الانترنت. يدعم المتصفح فلاش ، ويظهر على صفحات ويب باستجابه تحميلها إلى حد ما. لا تبرز من الهواتف الذكية الروبوت الأخرى الراقي ، لكنه لم بسبب عيوب معينة تقع على إنجازات الروبوت 2،3 فقط.
نلاحظ أيضا أن في هذا الإصدار من الروبوت ، ويمكننا بسهولة فرز الطلبات من خلال زر مخصص في أسفل القائمة التطبيق الرئيسي. ويمكن أن يتم الفرز إما أبجديا أو حسب تاريخ التثبيت أو حسب معدل الاستخدام وغيرها. ويمكننا أيضا إعادة ترتيب الرموز بنفسك عن طريق النقر على زر معين ، ودائما في أسفل القائمة التطبيق الرئيسي. مثل اي فون ، الرموز ثم تبدأ في التحرك ، الرسوم المتحركة ، مما يعني أنك يمكن أن تتحرك الآن.
الصف : قليلة الذاكرة الداخلية وعمر البطارية مخيبة للآمال
أكبر نقطة ضعف للقوس اريكسون على مستوى من الحكم الذاتي. بعد مع بطارية ماه 1500 ، والهاتف هو نادرا أكثر من 12 ساعة متتالية في الاستخدام العادي ، يوم كامل إذا كنت تستخدم قليلا ، وحوالي 6 ساعات في الاستخدام المكثف. انها بسيطة ، ويجب علينا باستمرار شاحن له لإعادة شحن الجهاز الجانب ، والتي سرعان ما تصبح مزعجة.
آخر الانتقادات ، وذاكرة داخلية بسعة 1GB قليلا ضعيفة ، ولكن يمكنك شراء بطاقات الذاكرة المحمية لتضيف ما يصل الى 32 غيغابايت
نظام تحديد المواقع هي واحدة من صور (خطوط الطول وأخت) ونلاحظ عدم وجود كاميرا أمامية لمؤتمرات الفيديو.
رأينا : القوس اريكسون هو النجاح الحقيقي كما الروبوت الهاتف. ونحن نوصي به وخاصة بالنسبة للاستخدام الوسائط المتعددة والإنترنت ، حيث تتفوق ، ولكن أيضا كأداة اتصال من خلال برنامج المسائل Timescape على محتويات هاتفك جميع التغريد الخاص بك وصفحات الفيس بوك. السائل ، لطيفا كما أنها بسيطة لمعرفة ، وقال انه واحد من أجهزة الاستشعار أفضل الصور في السوق.
اذا كنت تلعب كثيرا على العاب الجوال بيانيا عشاق ، هذا الهاتف هو ولكن ليست أفضل. قد يكون لها المعالج 1 غيغاهيرتز طغت بسرعة من الكم الهائل من رقاقة ثنائي النواة Tegra 2. آخر الانتقادات ، الحكم الذاتي هو حقا الفقراء على هذه الوحدة ، حتى أقل من المعتاد الهواتف الذكية. نحن حقا خطة لإعادة شحن وحدة صباح ومساء ، وهو مؤلم جدا على المدى الطويل ، إلا إذا كنت تستخدم منخفض (في هذه الحالة ، فإنه يأخذ يوم أو يومين
).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق