الخميس، 21 أبريل 2011

Sony Alpha DSLR-A560 / A580 official - High ISO results

جديد : سوني ألفا دسلر A580 - السامية ايزو النتائج الضجيج! كما يتضمن تقرير وطني متعدد مقارنة إطار عينة وأفلام الفيديو عالية التحديد! التقرير الكامل اختبار قريبا...

اطلاق النار على النجوم : فواصل سوني آفاقا جديدة مرة أخرى في الفضاء مع دسلر الكاميرا الجديدة ، والعدسات
آخر α (ألفا) عروض عالية الوضوح الفيلم لقطة ، 3D التصوير البانورامي وأكثر

عرض سوني اليوم كاميرا دسلر α (ألفا) (نموذج سلر - A560) التي تعزز سوني حساس ™ الجزائرية المكمل الاستشعار عالية الدقة لتجعل من السهل على الرماة أحدث للحصول على أفضل بالرصاص دون مفقود لحظة -- سان دييغو ، 23 أغسطس 2010 . جنبا إلى جنب مع الكاميرات وA33 A55 (كما أعلنت اليوم) ، ونموذج α560 هي واحدة من كاميرات دسلر فقط مع متعدد الإطار للحد من الضوضاء ، الاجتياح وضع ™ البانوراما ، 3D التصوير البانورامي وعالي الوضوح 1920x1080 60i التقاط الفيديو.
هذه الكاميرا 14.2 ميغابيكسل α560 عروض نفس الميزات من سابقتها ، α550 المبتكرة ، والتي أدخلت الضبط البؤري السريع والعرض الحي ، وإطلاق النار المستمر 7fps وتقرير التنمية البشرية للسيارات دسلر متابعة الخطوة الطبقة.
بالإضافة إلى ذلك ، سوني إضافة إلى القوي بالفعل خط المتابعة من أكثر من 30 ألف جبل العدسات مع نماذج جديدة تقدم للمصورين محنك وتلك الجديدة إلى الفضاء دسلر. اليوم ، سوني يوسع له ألف جبل عدسة خط المتابعة للكاميرات دسلر α مع ثلاثة العدسات الجديدة على كارل زايس ® تي Distagon 24mm F2 * تصاعديا آلية الضمانات الخاصة (SAL24F20Z النموذج) ، وهو 35mm F1.8 سام دينارا (SAL35F18 نموذج) و 85mm F2.8 سام (SAL85F28 النموذجي).
"هذه العدسات والكاميرا الجديدة تظهر التزامنا سوق دسلر وأننا لن نتوقف عن الابتكار." قال كريستن شيخ ، مدير الأعمال في التصوير الرقمي للإلكترونيات سوني. "هذه المنتجات تكمل لدينا تشكيلة العام سوني ® ™ ألفا ، والتي نحن الآن بصدد توسيع كبير اليوم. وتوفر الكاميرا خيار لأولئك المستهلكين الذين يريدون الحصول على فوائد من المستوى المهني سرعة اطلاق النار فضلا عن أن تكون قادرة على التقاط الفيديو مع دسلر في النمط التقليدي ".
الكاميرا α560 يوفر جودة الصورة ممتازة ، ولا سيما في ضوء السيناريوهات المنخفضة. هناك جيل جديد من سوني جهاز استشعار حساس وكالة الأنباء الجزائرية ™ المكمل هد توظف منخفضة الضوضاء معالجة للصور عالية الجودة. صورة ® BIONZ المعالج والألوان التي تساعد على الحد من الضوضاء تحقيق انخفاض مستوى الضجيج حتى ايزو 12800 ، دون التضحية تفاصيله. الإطار المتعدد الضوضاء مداخن لحد من موجة عالية السرعة من ستة إطارات ، وخلق التعرض منخفض الضوضاء واحدة أن يعزز فعالية حساسية تصل الى ايزو 25600.
سريع بالعربية وعرض لايف
مع عرض سريع لايف بالعربية ، يمكن للكاميرا α560 التركيز فقط بسرعة كما هو الحال في عرض لايف وعند اطلاق النار من خلال عدسة الكاميرا مستوى العين ، والذي هو على خلاف أي دسلر الأخرى في فئتها.
لأن يؤلف لقطات على شاشة العرض البلورية تزداد أهمية لمستخدمي دسلر ، فقد زودت سوني هذه الكاميرا مع اثنين من وظائف عرض لايف وشاشة 3 بوصة (قياس انحرافي) شاشات الكريستال السائل الذي يميل 90 درجة أعلى أو إلى أسفل. وα560 ودقة عالية 921600 بكسل إكسترا الجميلة ™ عرض الكريستال السائل.
سوني الضبط البؤري السريع والعرض الحي يستخدم اثنين من أجهزة الاستشعار للحفاظ على نفس السرعة كما هو الحال مع التركيز على المشاهد البصرية. في حين أن سرعة عرض سريع لايف بالعربية مثالية لاطلاق النار كل يوم ، والتركيز على التحقق من عرض لايف يمكن تأطير الحرجة والتكبير لتحديد التركيز الدقيق في اطلاق النار الكلي وترايبود.
التركيز تقيم نمط العرض الحي يبسط تقييم نقدي لتفاصيل أروع صورة. ويمكن الاطلاع 'يورونيوز' ألف في الوقت الحقيقي من أجهزة الاستشعار الرئيسية على شاشة العرض البلورية ، مع السماح للتحويل التكبير تأكيد عن قرب من الدقيق التعديلات التركيز اليدوي. على النقيض بالعربية الأسلوب هو اختيار في وضع التركيز الاختيار عرض لايف.
7x مؤقتة والتكبير 14x المشاهدات تمكنك من التركيز على التفاصيل الدقيقة للغاية في حين رأي يظهر 1x تأطير 100 في المئة في شاشات الكريستال السائل.
بسرعة بسرعة اطلاق النار
مع مجموعة من أجهزة الاستشعار المعالج فريدة من نوعها ، الكاميرا α560 هي الشركة الرائدة في فئتها مع ما يصل الى سبعة لقطة في الثانية سرعة اطلاق النار عليها في 1000 $. استخدام عدسة الكاميرا البصرية ، يمكنك تبادل لاطلاق النار ما يصل الى ثلاثة إطارات لايف مع عرض سريع بالعربية ، التي تساعدك على التقاط اللحظة الحاسمة اطلاق النار عندما تتحرك بسرعة في مواضيع مثل الرياضة.
هد الفيلم تسجيل
الكاميرا α α560 يوفر راحة اضافية لتسجيل الفيديو عالي الوضوح. يجسد هذا النموذج أيضا الوضوح العالي الكامل (1920 × 1080i) فيديو عالية الجودة في ملفات AVCHD ™ التي يمكن أن تتمتع بسهولة على التلفزيون عالية الدقة ملائم عبر كاميرات مدمجة في محطة ™ هدمي (الكابل غير المدرجة). ويشمل بناء الكاميرا في الميكروفونات لتسجيل الصوت ستيريو عالية الجودة.
مع التكنولوجيا متعددة بالرصاص ، وأجهزة الاستشعار في الكاميرا α560 عالية السرعة والمعالج يلتقط بسرعة وتجمع العديد من الأطر التي لا تضاهى لتحقيق منخفضة الضوضاء ، مددت مجموعة ديناميكية ، الإستعراضات واسعة والصور 3D.
وα560 عروض السيطرة الإبداعية تنوعا حتى عند اطلاق النار الأفلام. ومما يعزز أيضا من الإبداع والقدرة على تطبيق توازن اللون الأبيض وإعدادات النمط الإبداعي ، فضلا عن الفتحة الأولوية (أ) ضبط الفتحة واسطة ، إلى الأفلام. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن تعديل التعويض التعرض حتى اطلاق النار بينما الفيلم هو في التقدم.
اكتساح بانوراما تكنولوجيا
تتميز تكنولوجيا التصوير البانورامي ، ونموذج α560 يلتقط لقطات لالتقاط الأنفاس ، ما يصل الى 180 درجة أفقيا أو 126 درجة لقطات رأسية (18 مم البعد البؤري).
مع 3D وضع التصوير البانورامي ، يمكن للكاميرا تصوير 3D صور بانورامية لا يزال مع عدسة واحدة. هو مخيط انفجار عالية السرعة من الإطارات معا باستخدام تقنيات المعالجة المبتكرة لخلق تلقائيا التفاصيل معبأة 3D الإستعراضات. يمكن أن تتمتع هذه الملفات في 3D مذهلة على التلفزيونات 3D متوافقة (مطلوبة غيرها من الملحقات).
في الكاميرا مجموعة ديناميكية عالية
في الكاميرا تم عالية المدى الديناميكي (تقرير التنمية البشرية) زيادة تعزيز دمج ثلاث طلقات. ويمكن التقاط الضوء ، الدرجات اللونية النصفية والظلال. وعلى عكس ملامح تقرير التنمية البشرية في الكاميرات دسلر أخرى ، يمكن أن سوني الفريد التكنولوجيا الاستيفاء الموضعية التغلب على تغييرات طفيفة في موضع الكاميرا ومحاذاة الطلقات الفردية بحيث لا يتطلب ترايبود.
ميزة مقابض الخلفية الشديدة وغيرها من مشاهد عالية التباين مثل أبحث خارج النافذة في ضوء النهار الساطع. تقرير التنمية البشرية للسيارات في الكاميرا تكنولوجيا يجمع بين الضوء ، نغمة متوسطة والتفصيل ظل يلتقط ثلاثة منفصلة في صورة طبيعية واحد يبحث بشكل ملحوظ. وα560 يقدم تقرير التنمية البشرية لأقصى مدى من السيارات 6EV.
الإطار المتعدد المجلة هي وظيفة جديدة أين ومتى يتم تحرير مصراع الكاميرا ، تلتقط الكاميرا تلقائيا 6 إطارات في سرعة مصراع المحدد حاليا ، والفتحة ، ووضع ايزو ، ثم يجمعها في صورة الحياة السياسية في فرنسا واحد مع تخفيض في الضوضاء في تحديد فتحة العدسة وسرعة مصراع الكاميرا وهذا يعادل ما يقرب من اثنين الخطوات ايزو. وبالإضافة إلى ذلك ، ايزو يحقق توسيع الطبقة الرائدة ، أي ما يعادل حساسية فائقة لISO25600 ، في حين كشف عن موضوع دقيق يضمن درجة عالية من الدقة محاذاة الإطارات 6 أثناء التركيب.
زينة
الكاميرا الجديدة يقبل كلا عصا الذاكرة الموالية الثنائي ™ (بما في ذلك ذاكرة المحترفين الزئبق الثنائي ™) والتنمية المستدامة (بما في ذلك كل من الأشكال وSDXC إس دي إتش سي) وسائل الإعلام (جميع تباع بشكل منفصل). مع 30MB في الثانية معدل نقل ، شركة سوني ذاكرة المحترفين الزئبق الثنائي HX يقدم أفضل أداء لجميع بطاقات الذاكرة ما اذا كان اطلاق النار مستمر في وضع أو نقل البيانات إلى وسائل الإعلام الأخرى.
عدسات لأحدث الرماية
تقدم للمصورين من ذوي الخبرة والناشئين على حد سواء ، وكارل زايس تي Distagon 24mm F2 * تصاعديا آلية الضمانات الخاصة (نموذج SAL24F20Z) يعمل بمثابة العدسة 24mm زاوية واسعة على كاميرات كامل الإطار مع 36mm (35mm يعادل) وأجهزة الاستشعار العدسة ، أو عدسة يعادل 36mm مثالية للاستخدام العام عن الكاميرات مع أجهزة الاستشعار وكالة الأنباء الجزائرية جيم. تم تطويره بالاشتراك مع كارل زايس ، ومن ميزات عالية يعتبر كارل زايس Distagon مصممة لعدسات الزاوية الواسعة.
وتتميز هذه العدسة عن طريق تركيزها استجابة سريعة وهادئة للغاية ، وذلك بفضل عملية سلسة جدا المدمج في آلية الضمانات الخاصة (سوبر سونيك موتور موجة).
وهو يقدم مجموعة واسعة ، وبالتالي مجموعة الاتصال تنوعا للغاية من 0.19m إلى ما لا نهاية ، ويتميز فتحة دائرية تسعة شفرة ذلك جنبا إلى جنب مع فتحة كبيرة الحد الأقصى المفتاح F2 يسهم في سلاسة ، والآثار bokeh الطبيعية.
تمشيا مع التصميم التقليدي كارل زايس ، وقد تم الانتهاء من كل برميل عدسة المعدنية على مستوى عال جدا مما أدى إلى ظهور واضح عالية الجودة.
المصورين توفر على جميع المستويات ذات قيمة كبيرة والأداء في تصميم مدمج وخفيف الوزن ، وسام جديد دينارا 35mm F1.8 (SAL35F18) يزن 6 أوقية. ويمكن إضافته إلى نظام العدسة عدة وحملت دون زيادة ملحوظة في وزن الحقيبة.
مع طول محورية 50mm تقريبا (ما يعادل 35mm) على أجهزة الاستشعار وكالة الأنباء الجزائرية جيم ، هذه العدسة هو المثل الأعلى لقطات وصور في إطار مجموعة واسعة من ظروف التصوير. الحد الأقصى F1.8 عالية السرعة الفتحة هو مفيد خصوصا لجهة عقد اطلاق النار في ضوء انخفاض.
فقط 0،8 في القدمين ، و35mm F1.8 سام دينارا (SAL35F18) وأقصر الحد الأدنى للتركيز في فئتها ، مما يجعله خيارا ممتازا لدراماتيكية مقربة جدا. وأيا كانت النار ، الداخلية السلس ضبط تلقائي للسيارات (سام) يقود مجموعة التركيز مباشرة ، ويضمن استجابة وسائل أوتوفوكس العملية.
الجديد 85mm F2.8 سام (SAL85F28) العدسة عدسة كامل الإطار الذي يقدم في الأداء والقدرة على تحمل التكاليف. طول 85mm التنسيق معيارا لالبورتريه بسبب منظور الطبيعية التي توفرها. على كاميرا استشعار كالة الأنباء الجزائرية جيم إن 85mm F2.8 سام الوظائف باعتبارها 127.5mm (35mm يعادل) العدسة المقربة -- ويتميز تصميم Sonnar من نوع البصرية التي تعتبر مثالية للالعدسات المقربة المتوسطة المدى.
العدسة هو مركز حادة إلى الزاوية ، وذلك بفضل ميزات السلس لعدم تركيز الكبير فتحة كاميرا F2.8 القصوى وتصميم فتحة دائرية. على قدمين ، والحد الأدنى من التركيز المسافة أقصر في فئتها ، وسام تكنولوجيا السيارات يضمن سلاسة عملية ضبط تلقائي للصورة.
ملامح الجودة البصرية والميكانيكية للعدسة يعني انها مناسبة للتصوير الفوتوغرافي خطيرة ويجب أكثر من إرضاء المستخدمين المتوسطة والمتقدمة على حد سواء.
الأسعار والتوافر
وسيكون نموذج α560 مع جسم الكاميرا و18 - 55mm عدسة يكلف نحو 750 $ ، وسوف تكون متاحة في أكتوبر. مع الجسد فقط ، سيكلف حوالي 650 $. وكارل زايس تي Distagon 24mm F2 * آلية الضمانات الخاصة (SAL24F20Z نموذجا) ، 35mm F1.8 سام دينارا (SAL35F18 نموذج) وسام 85mm F2.8 (نموذج SAL85F28) العدسات سوف تكون متاحة في أكتوبر لحوالي 1250 $ ، 200 $ ، 250 $ على التوالي.
والكاميرات ، وعدسة مجموعة من الملحقات تكون متاحة في اسلوب سوني ® فروع البيع بالتجزئة (www.sonystyle.com / التجزئة) والتجار المأذون لهم في البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق