الخميس، 21 أبريل 2011

Sony Alpha SLT-A33 Overview

14.20
Megapixels
     Sony Alpha (Minolta A) mount 3.0 inch
LCD
image of Sony Alpha SLT-A33
Front side of Sony Alpha SLT-A33 digital camera Back side of Sony Alpha SLT-A33 digital camera Top side of Sony Alpha SLT-A33 digital camera Left side of Sony Alpha SLT-A33 digital camera Right side of Sony Alpha SLT-A33 digital camera
Pay Less! $599.24
سريلانكا تيليكوم سوني الفا A33 نظرة عامة

استعرضها Etchells ديف ، تومكنز مايك ، شون بارنيت ، ومنعرج Weidelich
معاينة النشر : 2010/08/24
تحديث لاستعراض كامل : 21/04/2011

بعد ثلاثة أشهر فقط إطلاق التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 3 - 5 - عدسة واحدة مباشرة عرض كاميرات (الحزب الديمقراطي اليساري) ، تقدم سوني حتى آخر بديل للتبادل عدسة لدسلر التقليدية ، مع A33 الفا سريلانكا تيليكوم ، وشقيقتها وثيقة الصلة في سريلانكا تيليكوم - A55. بدلا من المرايا ، وكاميرات رقمية جديدة توظف "مرآة شفافة ،" المعروفة أكثر باسم مرآة جليدة. لا يزال إصلاح هذه مرآة شفافة متقدمة في أثناء العملية ، مما سمح لمعظم الضوء للوصول الى الاستشعار والتصوير ، في حين ينعكس نسبة مئوية صغيرة مخصصة لضبط تلقائي للصورة الاستشعار.

وهذا ما يسمح هذه التكنولوجيا العالية التي من المثير جدا : في الوقت الحقيقي ، مرحلة اكتشاف أوتوفوكس في حين اطلاق قبالة ما يصل الى سبعة إطارات 14 ميجا في الثانية في A33 ، وعشر صور 16 ميجا في الثانية في A55. عدد قليل آخر من أجهزة الاستشعار واسعة الكاميرات توفر الإطار معدلات هذا الصوم. DSLRs تنافس سرعة A33 وتتوفر ما يزيد قليلا عن 1500 $ ، في حين أن الكاميرات فقط المهنية التي تكلف حوالي 5000 $ يمكن أن تتطابق مع سرعة A55 -- وانهم ما زالوا غير قادرين في الوقت الحقيقي أوتوفوكس بين الطلقات مثل سريلانكا تيليكوم جديد سوني ألفا الكاميرات. في الوقت الحقيقي مرحلة كشف أوتوفوكس باللغات باستمرار في وضع الفيلم ، وهو أمر لا يمكن تحقيق سلر الحالي.

في حين أن تصميم مرآة شفافة ليست فعالة تماما كما في الفضاء وتصميم المرايا من كاميرا الحزب الديمقراطي اليساري ، انها لا تزال أصغر من أن من سلر التقليدية ، ومعظمها الحاجة إلى توفير غرفة للمرآة في التأرجح صعودا قبل التقاط الصورة يمكن أن تبدأ . أن يترجم إلى هيئة المضغوط بدرجة غير عادية وفقا للمعايير سلر ، على الرغم من انها لا تزال أكبر قليلا من والحزب الديمقراطي اليساري ، وخاصة من حيث سماكة الجسم. وعلى عكس الكاميرات الحزب الديمقراطي اليساري ، على الرغم من سريلانكا تيليكوم كاميرات سوني قبول كل سطر كامل من مستوى الفا جبل العدسات ، وهي ميزة كبيرة إذا كنت تملك بالفعل مجموعة كبيرة من ألفا جبل الزجاج.

منذ مرآة شفافة تعكس فقط ما يكفي من الضوء لتوفير أوتوفوكس الاستشعار ، وليس المشاهد البصرية والتصاميم معظم جليدة تصريح ، اعتمدت سوني عرض لايف بدوام كامل في A33 ألفا و A55. بدلا من المشاهد البصرية من سلر التقليدية ، والكاميرات سريلانكا تيليكوم لها الالكترونية الفاحصة مع 1152000 نقطة القرار. شاشات الكريستال السائل EVF وقتا المضاعفة -- وهذا هو القول ، فإنه يظهر في كل لون تسلسل بكسل في كل مكان ، بدلا من منفصلة ، أو النقاط الألوان المجاور لمعظم viewfinders الإلكترونية. وهذا يجعل من الصعب التمييز بكسل الفردية. في سريلانكا تيليكوم سلسلة كاميرات سوني أيضا الرياضة شاشات الكريستال السائل واسعة الجانب 3 بوصة مع 921600 - نقطة القرار. الاستفادة الكاملة من الكاميرا بدوام كامل اطلاق النار العرض الحي ، وشاشات الكريستال السائل فائقة النحافة يميل 180 درجة عموديا ، ويدور 270 درجة لعرض سهلة من معظم أي زاوية. الكاميرات تشمل أيضا TruBlack تكنولوجيا مستعارة من إطارات الصور سوني.

تم جلب العديد من الميزات الساخنة من خلال التنفيذ الوطني وسوني كاميرات سايبر شوت الرقمية ، بما في ذلك التصوير البانورامي ، 3D التصوير البانورامي للسيارات ، المدى الحيوي الرفيع ، وسائط المحمولة الشفق ، التي تجمع بين كل من الاستراتيجية ومواءمة عدة صور في طلقة واحدة سلسة. انها الاشياء جميلة للإعجاب. وكأن ذلك لم يكن كافيا ، وتملك شركة سوني إضافة اضافية لوضع الكاميرات سريلانكا تيليكوم سلسلة -- متعدد إطار تقرير وطني -- والتي تعمل على نحو مماثل لوضع يده الشفق ، ولكن يسمح تحديد حساسية الأيزو.

ألفا سوني A33 يفتقر إلى ميزة واحدة وجدت في A55V (النسخة الوحيدة من هذا A55 تباع في سوق الولايات المتحدة) -- المدمج في جهاز استقبال. ما زال من الممكن علامة جغرافية من الصور والأفلام وA33 ، لكنه لا يفعل ذلك سوف تعتمد على نظام تحديد المواقع الخارجية تسجيل الجهاز وبرامج الكمبيوتر التي يمكن أن تتراجع لحساب الموقع الذي الصور والأفلام وقتل -- وليس ما يقرب من حل سلس كما A55V القدرة على علامة جغرافية الصور والأفلام على التوالي للخروج من مربع.

ألفا سوني A33 يقبل كلا ميموري ستيك برو ديو / الموالية للنيافة الثنائي ، والتنمية المستدامة / إس دي إتش سي / وسائل الإعلام SDXC ، وبدعم من حزمة بطارية InfoLithium.

السفن سوني A33 في سوق الولايات المتحدة في الفترة من منتصف أكتوبر 2010 ، مع تسعير الولايات المتحدة 750 $ للجسم الكاميرا وعدسة 18 - 55mm ، أو 650 $ للجسم الحزمة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق