الخميس، 21 أبريل 2011

Sony NEX-5 and NEX-3 - Official Thread - NEW - full review!

جديد : 12 سبتمبر 2010 سوني التنفيذ الوطني 3 / التنفيذ الوطني استعراض مجمل 5!

أعلنت شركة سوني اليوم على المرايا التنفيذ الوطني والهيئات - 5 - 3 كاميرا التنفيذ الوطني جنبا إلى جنب مع العدسات والإكسسوارات. لقد تضمنت نشرة صحافية الكاملة أدناه. بدلا من ذلك ، يمكنك قراءتها هنا.
مع صغر حجمها ، 14.4 ميجابيكسل القرار، مجموعة كبيرة ايزو، كامل قدرات الفيديو عالية الدقة (التنفيذ الوطني - 5)، وسوف تكون هذه الكاميرات المنافسين جدية لغيرها من الشرور هناك. بينما سوني استغرق وقتا أطول قليلا لدخول السوق للكاميرات واسعة استشعار المرايا، فهي الآن تدخل بالتأكيد جذابة مع خط المتابعة للمصورين المبتدئين على حد سواء ودسلر مستخدمي تتطلع الى استكمال نظام الحالي.

-- بيورن --

-------------------------------------------------- ---------------------

دسلر جودة الصورة التي لن بانخفاض وزن لكم. سوني، من السهل الاتفاق على استخدام التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 5 - 3 مع تبادل العدسات وأجهزة الفيديو عالية الدقة




11 May 2010
مايو 2010

    
* جديد الكاميرات الرقمية α مع جودة الصورة واطلاق النار استجابة دسلر
    
* العالم أصغر وlightest1 للتبادل عدسة الكاميرا الرقمية (التنفيذ الوطني - 5)
    
* 14.2 ميغا بكسل فعالة حساس ™ الجزائرية المكمل الاستشعار عالية الدقة
    
* 1080i تسجيل الأفلام عالية الوضوح (التنفيذ الوطني - 5) مع صوت ستيريو وسريعة وضبط تلقائي للصورة صامتة
    
* واجهة جديدة بديهية مع دليل تعليمات ونصائح رماية
    
* البريد جبل نظام عدسات متوافقة مع العدسات دسلر α (مع مهايئ جبل اختياري)
    
* الاجتياح بانوراما مع 3D capability2

الآن يمكن للمصورين التمتع جودة الصورة الفائقة والاستجابات اطلاق النار مقدر من قبل المستخدمين دسلر في الكاميرات المدمجة الجديدين الجميلة التي ببراعة سهلة الاستخدام.
الانضمام إلى الأسرة α ، والتنفيذ الوطني 5 - التنفيذ الوطني وفريق التصوير - 3 دسلر الجودة مع الراحة للتبادل العدسات في تصميم جديد أنيق الذي ينزلق بسهولة في جيب سترة أو حقيبة. وعلى النقيض من نماذج دسلر التقليدية ، 'المرايا' ينكمش البناء سمك كل من الكاميرات لمجرد 24.2mm (- 5 قبضة التنفيذ الوطني باستثناء وجبل) و25.4mm (- 3 التنفيذ الوطني ، باستثناء قبضة وجبل) في نقطة أنحل بهم. كما صقل اضافية الفاخرة ، و- 5 ميزات المنفذة على الصعيد الوطني هيئة صعبة بعد المغنيسيوم خفيفة الوزن ، مما يجعلها في العالم الأصغر والأخف وزنا للتبادل عدسة رقمية camera.1
في قلب كل من الكاميرات هو المطورة حديثا حساس ™ الجزائرية هد المكمل الاستشعار مع قرار من 14.2 ميغا بكسل فعالة. أكبر بكثير من أجهزة الاستشعار داخل الكاميرات المدمجة التقليدية ، مفتاحه إلى الضوضاء صورة منخفضة للغاية والإبداعية يزيل التباؤر الآثار التي هي مألوفة لمستخدمي دسلر.
هو مزيد من الصقل الثابتة والفيديو جودة الصورة من خلال معالج BIONZ القوية التي تضمن سرعة دسلر ردود الفعل على غرار اطلاق النار مع أوتوفوكس ، سريعة دقيقة والحد الأدنى من مصراع متخلفة. ويمكن لكل من الكاميرات أيضا التقاط عمل سريعة الحركة مع انفجار عالية السرعة للصور كامل القرار في ما يصل الى 7fps (بالعربية / عبد اللطيف ثابت من الإطار الأول).
أنيقة ، واجهة المستخدم مرتب -- تتميز الجديدة لم تضيع 'القائمة -- يجعل احتمالات قوية خلاقة من التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 5 3 - متناول عشاق ومستخدمي خطوة المتابعة على حد سواء. يتم الوصول إليها بسهولة المعلمات الرماية عن طريق عجلة تحكم بديهية واثنين من مفاتيح لينة. تحول الطلب السيطرة ، على سبيل المثال ، يسمح معاينة عمق التغييرات التركيز 'يعيش' على LCD3 ، مما سهل السيطرة على صور جميلة ، على غرار المحترفين. مساعدات إضافية للمستخدمين المبتدئين يقدم نصائح اطلاق النار على الشاشة ، ودليل تعليمات ودية.
يتم عرض صور وإعدادات الكاميرا على 7.5cm ، كبير مشرق (3 ") ، إكسترا الجميلة شاشات الكريستال السائل مع TruBlack التكنولوجيا التي يميل صعودا أو هبوطا لمشاهدة مريحة في أي موقف اطلاق النار. الشاشة يحتوي على وظيفة لصناعة السيارات في سطوع لرؤية ممتازة ، حتى عندما كنت في الهواء الطلق. TruBlack تكنولوجيا الشاشة حتى تمكن من مشاهدة أكثر حيوية عالية النقيض من ذلك ، من صور وإعدادات الكاميرا.
التوافق مع طائفة واسعة من تبادل العدسات يوسع بشكل كبير الإمكانيات الفنية للبريد جبل نظام الكاميرا.
مثالية لإطلاق النار كل يوم ، وانخفاض المستوى البريد 16mm f/2.8 (SEL16F28) عدسة 'فطيرة' يقلل السائبة عندما يجري الكاميرا في جيب المعطف. من الممكن تعزيز مجال نظره إلى أبعد من ذلك بواسطة المحول VCL - ECU1 واسعة جدا وVCL - ECF1 محول فيش التي تقدم أداء البصرية عالية الوضوح في تصميم أنيق منسقة.
يضم في عدسة الصور البصرية ستدشوت الاستقرار للصور أكثر وضوحا يده ، و18 - 55mm f/3.5-5.6 البريد التكبير (SEL1855) هي الشريك المثالي السفر. على التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 5 3 - متاحة في شكل عدة إما مع العدسة ، أو مجموعة مزدوجة العدسة التي توفر قدرا أكبر من التنوع حتى اطلاق النار. ويمكن أيضا أن يكون التنفيذ الوطني - 5 على النحو المحدد مجموعة اختيارية مع البريد 18-200 F/3.5-6.3 التكبير (SEL18200) الذي يقدم مجموعة قوية التكبير 11x بالإضافة إلى تثبيت الصورة البصرية ستدشوت مع وضع أحدث في زاوية واسعة لاطلاق النار ثباتا الفيلم.
اختياري لوس انجليس لEA1 جبل محول يمتد التوافق إلى أسرة α من 30 العدسات ، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من إرث الأخرى ألف جبل العدسات (المختصر التركيز فقط).
على التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 5 3 - هي أيضا أول α الكاميرات لتقديم راحة اضافية لتسجيل الفيديو عالية الدقة. في لمسة زر واحدة مخصصة التوصية الفيلم ، سواء المنفذة على الصعيد الوطني و- 5 3 - التنفيذ الوطني يطلق النار على الفيديو عالية الدقة مع صوت ستيريو مدمجة وملفات تشغيل MPEG4 التي هي مثالية لتخزين أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتقاسم ويب. يمكن أن تتمتع الوضوح العالي الكامل (1920 × 1080i) الفيديو التي تم التقاطها من قبل التنفيذ الوطني - 5 كملفات AVCHD عالية الجودة على التلفزيون عالية الدقة متصلة. كخيار ، والمحطة الطرفية الذكية التبعي على كل من الكاميرات يقبل الاتفاق إدارة المحتوى في المؤسسة ، SST1 مايكروفون ستيريو (اختياري) الذي يلتقط الصوت عالية الجودة للأفلام الفيديو عالية التحديد الخاص بك.
على التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 5 3 - هي أول كاميرات α يضم الاجتياح البانوراما. مجرد الضغط على زر مصراع الكاميرا والبديل جنبا إلى جنب أو صعودا وهبوطا. غير مخيط وانفجر عالية السرعة من الإطارات تلقائيا معا لخلق التفاصيل معبأة الإستعراضات 23 ميغابيكسل مع زاوية 226 درجة من الفعالية view4. ويمكن أيضا أن تتمتع بانورامي الملفات في 3D ™ مذهلة على برافيا متوافق 3D televisions.5
كما سبق عرضه على دسلر - A550 ، وقد سيارات تقرير التنمية البشرية لمزيد من الصقل. ويمكن أن التنفيذ الوطني والتنفيذ الوطني - 5 3 - تبادل لاطلاق النار الآن انفجار عالية السرعة من ثلاث صور في التعرض القيم المختلفة التي يتم الجمع بين إلكترونيا في الكاميرا. هذا يعطي صورة واحدة عالية المدى الديناميكي مع تسليط الضوء على التفاصيل الموسعة والظل.
يأتي الموردة مع كل من الكاميرات المدمجة فائقة كليب على فلاش التي يعلقها عبر محطة الملحق الذكية عند الحاجة لاطلاق النار في الضوء المنخفض. الملحقات الاختيارية أخرى تشمل ادارة الاغذية والعقاقير - SV1 المشاهد البصرية بالإضافة إلى اللون الحالات منسقة والكتف.
على التنفيذ الوطني والكاميرات - 5 - 3 نظام التنفيذ الوطني من سوني متاحة من صيف 2010.
ملاحظات :* 1 وحتى 11 مايو ، سوني البحوث. بين الهيئات كاميرا رقمية للتبادل عدسة.* تحديث البرامج عن طريق 2 الصيف المتاحة 2010.* 3 فعالة فقط عندما يكون البريد جبل عدسة المرفقة.* 4 كحد أقصى مع عدسة 16mm f/2.8 البريد في تحديد وضع واسعة.* 5 3D هو متاح فقط عن طريق تحديث نظام تشغيل متوفر صيف 2010 في خيار المستخدمين
.
h7ov -. .-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق